المنفوحي للمتقاعدين: لم أجد منكم إلا كل خير

نظمت إدارة المخطط الهيكلي في بلدية الكويت حفل تكريم لنائب المدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي المهندس فهد الزعبي، ونائب المدير العام لشؤون قطاع التطوير والمعلومات المهندس سعد المحيلبي وعدد من المسؤولين والموظفين، بمناسبة تقاعدهم أخيراً، ولجهودهم في تطوير القطاعات التابعة لهما خلال السنوات السابقة.

وأكد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، خلال الحفل الذي أقيم أمس في مبنى البلدية، أنه «لم يجد منهم إلا خير معين، حيث عملوا بصدق وإخلاص، وكانوا سنداً له في الكثير من المواقف»، مشيراً إلى أن «تواجد جميع العاملين في القطاع لهذا الحفل أكبر دليل على الأثر الطيب لهم، والدور الناجح الذي قدموه أثناء فترة عملهم».

بدوره، قال الزعبي «عقب 7 سنوات من العمل خرجت بمحبة الموظفين، وهذا التكريم المشرف»، مؤكداً استمرارية العمل في القطاع بكفاءة وتقدم وفقاً للخطة التي تم وضعها للتطوير والإنجاز.

وأعرب عن تفاؤله بتقدم إدارتي المخطط الهيكلي والتنظيم العمراني وتطور العمل فيهما، مشيداً بإنجاز معاملات، مشاريع السكة الحديد، ومحطات الوقود، والمخطط الهيكلي الرابع للدولة.

وشدد على ضرورة تطوير الهيكل التنظيمي لقطاع التنظيم، وزيادة الكادر المالي حيث سبق وتقدم مرتين لتحسين وضع المهندسين في القطاع، وجمع لوائح البلدية والمجلس البلدي في مسودة واحدة لتسهيل البحث خلال دراسة كل مشروع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.