«الأرصاد الجوية»: تحسن حالة الطقس اعتباراً من اليوم

586588_7485JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS582x515-_RD582x515-

كويت تايمز: توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي أن يتحسن الطقس تدريجياً اعتبارا من اليوم مع نشاط في الرياح الجنوبية الشرقية.
وقال القراوي في تصريح صحفي إن «البلاد تأثرت مساء أمس بجبهة هوائية باردة تكاثرت معها الغيوم وصاحبها سقوط أمطار على أغلب المناطق، ومن المتوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار تدريجياً نهار اليوم».

وأضاف إن «الطقس مساء اليوم بارد والرياح جنوبية شرقية متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 8 و 35 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 12 و 15 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج يتراوح ارتفاعه من قدمين إلى خمسة أقدام».

وذكر إن «الطقس نهار غد الجمعة سيكون دافئاً والرياح متقلبة الاتجاه شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى ما بين 25 و 28 درجة مئوية في محطة الأرصاد الرئيسية في مطار الكويت الدولي».

وقال إن «الطقس سيكون بارداً مساء الجمعة والرياح متقلبة الاتجاه شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح بين 14 و 16 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج من قدم إلى أربعة اقدام».

وتوقع القراوي «أن يكون الطقس نهار السبت المقبل مشمساً والرياح شمالية غربية متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى تتراوح بين 25 و 28 درجة مئوية».

وتابع إن «الطقس مساء السبت سيكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 6 و 28 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى تتراوح بين 14 و 16 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج من قدم إلى أربعة أقدام».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.