العربي وبرقان إلى ربع نهائي كأس الأمير

تأهل فريقا العربي وبرقان إلى دور الثمانية من مسابقة كأس سمو الأمير بعد فوزهما أمس الأحد على اليرموك والصليبخات ضمن دور الـ16 من المسابقة.
في المباراة الأولى حقق العربي فوزًا عريضًا على اليرموك بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد الصداقة والسلامة بنادي كاظمة. كانت نقطة التحول في اللقاء طرد مدافع اليرموك المحترف جيري جابرييل بالكرت الأصفر الثاني في الدقيقة 38، وتوالت بعد ذلك أهداف الأخضر وسجل الأول من هدف عكسي عبر جوس ريكاردو لاعب اليرموك في الدقيقة 41 وعزز جمعة عبود تقدم الأخضر بثاني الأهداف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 سجل حسن حمدان الهدف الثالث للأخضر وعزز السنوسي الهادي التقدم العرباوي برابع الأهداف من علامة الجزاء في الدقيقة 73، ثم سجل البديل عثمان الدوسري هدف الشرف لناديه اليرموك بالدقيقة 80، وأضاف سلمان العوضي الهدف الخامس من متابعة لركلة جزاء أهدرها زميله محمد الصولة في الدقيقة 86، واختتم الصولة مهرجان الأهداف العرباوية في الدقيقة 90+5 من كرة رأسية.
وفي المباراة الثانية، نجح نادي برقان في الفوز على نظيره الصليبيخات بثلاثة اهداف مقابل هدف، وسجل أهداف برقان اللاعب فالح العجمي بالدقيقة 29 وناصر القحطاني بالدقيقة 49 وفرحان سعد بالدقيقة 68 فيما سجل هدف الصليبيخات الوحيد اللاعب فؤاد بابا بالدقيقة 79 لتنتهي المباراة بتأهل برقان.
وينتظر الأخضر العرباوي في ربع النهائي يوم الجمعة الفائز من لقاء الجهراء والنصر والمقرر عصر الاثنين، فيما يلتقي برقان في الدور ربع النهائي نظيره كاظمة حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.