«ثأرية» للقادسية مع الساحل… والفحيحيل يواجه خيطان

يخوض القادسية مباراة ثأرية مع الساحل، في ختام الدور التمهيدي لكأس سمو الأمير لكرة القدم، اليوم، والذي يشهد أيضاً مواجهة أخرى بين خيطان والفحيحيل. ويتواجه الفائزان من المباراتين في ربع النهائي.

PUBLICITÉ

وتلقى «الأصفر» هزيمة تاريخية من «أبناء أبوحليفة» في ديسمبر الماضي ضمن الجولة العاشرة من «دوري زين» الممتاز هي الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين في المسابقة وعلى مدى أكثر من 43 عاماً.

والمؤلم أن سقوط القادسية كان مدوياً وبنتيجة 1-4، الأمر الذي يضع الفريق أمام مسؤولية رد اعتباره كأحد الأهداف التي يرصدها اليوم الى جانب التأهل الى الدور ربع النهائي ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب الذي لم يفز به منذ الموسم 2014-2015.

وينتظر ان يدفع مدرب «الاصفر»، الصربي بوريس بونياك اليوم بالوافد الجديد، المالي إبراهيما تانديا، والذي تم التعاقد معه أخيراً بالتزامن مع تسوية عقود الرباعي العاجي سيدريك هنري المنتقل لخيطان ومواطنه مامادو سورو، والبوركيني باتريك مالو والألباني لورنس تراشي.

من جهته، يتطلّع الساحل الى تأكيد أفضليته وتجديد الانتصار على منافسه والمضي نحو ربع النهائي.

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية تمسك المدرب محمد دهيليس بالخماسي المحترف، الى جانب تعزيز القدرة الهجومية بضم المخضرم عبدالله الظفيري.

وفي المباراة الثانية، يأمل مدرب الفحيحيل، السوري فراس الخطيب، في ترجمة التحضيرات التي قام بها الفريق في معسكره الخارجي في امارة عجمان على أرض الواقع.

وخاض «الأحمر» مباراتين وديتين مع فرق النخبة في الإمارات، فتعادل مع الوصل 1-1 قبل ان يخسر من الشارقة 1-3.

اما خيطان، الذي يقوده المدرب الوطني ابراهيم عبيد، فعزّز صفوفه في الانتقالات الشتوية، بالأردني خالد عصام والذي سجل بداية مبشرة لمشواره مع الفريق بإحرازه هدف الفوز على التضامن في لقاء ودي، كما ضم النادي العاجي سيدريك هنري من القادسية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.