سقوط 3 مواطنين بمخدرات للاتجار والتعاطي

ضربة جديدة سدّدها رجال وزارة الداخلية لتُجار المخدرات، وهذه المرة أسقطت 3 مواطنين بمخدرات وأموال، أُحيلوا بها إلى جهات الاختصاص.

فقد تمكّن قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية)، من ضبط تشكيل عصابي مكوّن من ثلاثة مواطنين، في مناطق قرطبة وسعد العبدالله والدوحة، وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات تنوّعت بين حشيش وليريكا وكيميكال وشبو، بالإضافة إلى مبالغ مالية (متحصلات البيع)، وبمواجهتهم أقرّوا واعترفوا بأنها تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

وأفاد مصدر أمني بأن التحريات الأمنية حول مهربي وتجار المخدرات، أشارت إلى وجود أحد المتهمين (مواطن) في منطقة قرطبة، وعند ضبطه، اعترف بوجود شريكين له وهما مواطنان أيضاً، وأرشد عن مكانيهما في منطقتي سعد العبدالله والدوحة، فتم ضبطهما.

وأضاف المصدر أنه بمواجهة المتهمين الثلاثة، بالمضبوطات التي عُثر عليها، والمتمثلة بـ 5 كيلوغرامات من مادة الحشيش و15 ألف حبة ليريكا، وكيلو غرام من مادة الكيميكال، بالإضافة إلى 100 غرام من الشبو، ومبالغ مالية، اعترفوا بأنها تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي.

وكانت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، ذكرت في بيان عن ضبط التشكيل العصابي وكمية الممنوعات، لافتة إلى أن العملية تأتي استمراراً لمتابعة وحرص النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد على تكثيف الحملات الأمنية على مهربي وتجار المخدرات.

وأكد البيان على استمرار الجهود الأمنية في التصدي لمهربي وتُجار المواد المخدرة، وأنها لن تتوقف عن ضبط مروجيها ومهربيها حتى يتم القضاء على هذه الآفة المدمرة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.