اعتماد نتائج القبول للمتقدمين في «التطبيقي» لخطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.حسن الفجام نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة لخطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني 2022-2023.

وبينت عمادة القبول والتسجيل بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ممن تنطبق عليهم شروط القبول لخطة الشواغر للعام 2022-2023 والبالغ عددهم (3568) طالب وطالبة.

وقد تم توزيع الطلبة المقبولين حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية.

علما بأن اجتياز المقابلة الشخصية شرط أساسي لاعتماد القبول بكلية العلوم الصحية أو كلية التمريض، وسوف تكون المقابلة الشخصية في كل من كلية العلوم الصحية في مقر الكليه في الشويخ يومي الأحد والاثنين 5-6/ 2/ 2023 وكلية التمريض في مقر الكليه في الشويخ يوم الاثنين 6/ 2/ 2023.

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الإنكليزية للمقبولين في جميع الكليات (كل في مقر الكلية التي قبل فيها) في الايام من الاثنين إلى الخميس 6-9/ 2/ 2023، ماعدا كلية التمريض سيكون يومي الاثنين والثلاثاء 6-7/ 2/ 2023

ويمكن للمقبولين في معاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية الخاصة في قطاع التدريب من خلال الموقع الالكتروني للهيئة.

‏www.paaet.edu.kw

المقبولون في التطبيقي للفصل الثاني

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.