البرجس يتفقد موقع التمرين المشترك «تعاون 1 – 2023»

تفقد وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الفريق أنور البرجس، موقع الجهات المشاركة في التمرين المشترك «تعاون 1 – 2023»، الذي يقام تحت إشراف وزارة الداخلية بالتعاون مع الجهات الحكومية والعسكرية يوم الأحد المقبل الخامس من فبراير، في ميدان الأديرع، يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وعدد من القيادات.

واطلع البرجس على جهوزية الجهات المشاركة في التمرين، كما استمع إلى شرح عن الفرضيات التي سيتم التعامل معها، وآلية التفاعل والتنسيق الميداني في تنفيذ الواجبات المشتركة. ونقل إلى القوات المشاركة تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة المشرف العام على القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الشيخ طلال الخالد، وحرصه على متابعة الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالتمرين المشترك، وتوجيهاته بضرورة اكتساب الخبرات والمعلومات التي تسهم في نجاح التمرين لتحقيق الهدف المنشود.

وأكد البرجس أن التمارين المشتركة تعمل على توحيد المفاهيم بين القوات المشاركة ورفع كفاءة الأفراد لتنفيذ حالات الاستعداد والجاهزية الأمنية وفقاً للحالات الطارئة، وإنجاز الأعمال بالصورة المثالية وعلى الوجه الأكمل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.