«التجديد والتسجيل» في الأندية اليوم

تبدأ، اليوم، الفترة السنوية لتجديد اشتراكات الأعضاء العاملين في الجمعيات العمومية للأندية الرياضية، وكذلك تسجيل الأعضاء الجدد، حيث من المقرر أن تستمر عملية القيد وتسديد رسوم الاشتراكات حتى 31 مارس المقبل.

وكان مدير الهيئة العامة للرياضة بالتكليف، حامد الهزيم، عقد اجتماعاً أمس مع اللجنة العليا للإشراف على عملية التسديد والتسجيل والتي يرأسها الهزيم وتضم كلاً من عادل الشلاحي مدير إدارة شؤون العضوية للأندية، وفهد المطيري مدير إدارة الهيئات الرياضية ومستشاري «الهيئة» وعدداً من الموظفين.

وفي الاجتماع، شدّد الهزيم على ضرورة تطبيق القانون والتعامل بمسطرة واحدة مع الجميع خاصة في عملية التسجيل الجديد حيث يتوجب حضور الشخص الراغب بالانضمام لعضوية الجمعية العمومية للنادي ولا يسمح بالتسجيل من خلال الوكالة.

وأضاف الهزيم: «أما بالنسبة لتجديد العضوية، فبحسب قرار مجلس إدارة النادي إذا كان يسمح بتسديد الرسوم بصورة جماعية أو كقوائم أو يُلزم بالحضور الشخصي أو التحويل البنكي».

معلوم أن عدد الأندية الشاملة يبلغ 43 نادياً والمتخصصة 33، ومن المتوقع أن تشهد الفترة الحالية إقبالاً كبيراً على تجديد العضوية خاصة وأن أغلب الأندية رفعت رسوم التسجيل الجديد لذلك سيحرص أغلب مجالس الإدارات على الاحتفاظ بالداعمين لهم.

أما بالنسبة للتسجيل الجديد فسيكون محصوراً في الأندية المشهرة أخيراً نظراً لقرب انتخابات مجالس إداراتها والتي سيكون أغلبها في العام المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.