أعداد جديدة من المُعلمين الفلسطينيين والأردنيين

أعلنت الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية رجاء بو عركي في تصريح، عن وصول دفعة جديدة من المُعلمين المتعاقد معهم من الأردن، اليوم الإثنين، تليها دفعة أخرى بعد غد الأربعاء، فيما جار الحجز للمعلمين الفلسطينيين بالتنسيق مع مندوب السفارة الفلسطينية في الكويت، وسيصلون قريباً جداً عن طريق الأردن والقاهرة.

وأفادت بو عركي بأن الاعتذارات في صفوف المُعلمين الفلسطينيين ليست كبيرة، وإنما هناك حالات محدودة لديها ظروفها الخاصة، مشيرة إلى فتح باب التعاقد المحلي رسمياً منذ الخميس الماضي، وجار استقبال الطلبات إلكترونياً على موقع الوزارة.

وكشفت عن إغلاق باب تظلمات الأعمال الممتازة في 25 يناير الماضي، ويجري حالياً حصر المستحقين لها، حيث سيتم إرسال كشوفهم إلى القطاع المالي على دفعتين، مؤكدة أيضاً الانتهاء من حصر أعداد المستحقين للترفيع الوظيفي لكن إبلاغهم سيكون بعد أن تنهي اللجنة أعمالها في 31 مارس المقبل.

وأشارت بو عركي إلى تعيين نحو 1100 عامل نظافة على عقود الوزارة، ومنح المتقدمين خلال الفترة الماضية أوراق الفحص الطبي، مؤكدة في الوقت نفسه أن جميع عقود النظافة سارية مع الشركات لمدة 3 سنوات، باستثناء عقد منطقة العاصمة الذي سيتم توقيعه قريباً.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.