«فنية البلدي» توافق على ترخيص المبرات في المباني الاستثمارية

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، على ماجاء بالرأي الفني لمشروع الواجهة البحرية الواقعة في الجهراء (الكورنيش)، مع اعتراض العضو ناصر الجدعان، وامتناع العضو عبداللطيف الدعي.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها أمس، برئاسة الدكتور حسن كمال، على اقتراح الأخير في ما يتعلق بترخيص المبرات في المباني الاستثمارية، إضافة للموافقة على طلب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تخصيص أرض لإقامة مشروع ترفيهي تعليمي تثقيفي في محافظة الجهراء مع المضي في تنفيذه.

واعتمدت اللجنة طلباً من مستشفى خاص للموافقة على تقسيم وتجزئة عقار تابع له قطعة 1 في منطقة بنيد القار، واقتراح العضوة المهندسة منيرة الأمير، في شأن تخصيص أماكن إعلانية على الطرق العامة والرئيسية لاستخدام الجهات الحكومية، واقتراح العضوة المهندسة علياء الفارسي في شأن نقل وتخصيص موقع جديد للاستعمالات والأنشطة المتواجدة في منطقة شرق الضجيج وجنوب ضاحية خيطان الجنوبي شمال القاعة الأميرية في المطار.

ووافقت على اقتراحين للعضو المهندس عبداللطيف الدعي، في شأن عمل لجنة استشارية مشكلة من مختلف الجهات الحكومية، وعمل دليل استرشادي شامل لتخصيص الأراضي والقسائم.

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي، كتاب وزارة الداخلية بخصوص حوادث دهس ووفاة متكررة على الطريق الساحلي التابع لقسم تنظيم السير في محافظة الأحمدي، وطلب تكثيف الضبط المروري، حيث أصدرت اللجنة توصية باستعجال الرد، كما أبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو فهد العبدالجادر، في شأن أرقام الطرق الموجودة على اللوحات الإرشادية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.