وزير التجارة: أجرينا مباحثات مثمرة مع الإدارة الأميركية

587864_6325JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS967x522-_RD728x392-

كويت تايمز: أشاد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان بالمباحثات التي أجراها مع مسؤولي الإدارة الأميركية لتعزيز التعاون التجاري بين البلدين، واصفاً إياها بـ«المثمرة».

وفي تصريح أدلى به عقب اجتماعه مع نظيره الأميركي ويلبور روس بحضور سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم الجابر والوفد الرسمي المرافق للوزير، قال الروضان إنه بحث مع الوزير روس يوم أمس في سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين، مؤكداً أن «هناك توافقاً في الرؤى» حول ذلك.

وأعرب عن الأمل في أن تثمر مباحثاته «البناءة» في واشنطن عن خطوات ملموسة خلال الأشهر القليلة المقبلة في ضوء ما تم التوصل إليه من خطط عمل للمرحلة المقبلة.

من جانب آخر، أعرب الوزير الروضان عن حزنه لوفاة عضو الوفد وكيل وزارة التجارة والصناعة خالد الشمالي في واشنطن يوم الأحد الماضي إثر نوبة قلبية.
وقال إن وفاة الشمالي كانت صدمة كبيرة لجميع أعضاء الوفد الكويتي، متقدماً بأحر التعازي لأسرة الفقيد وأقاربه وزملائه في العمل.
وأضاف «لقد خسرنا رجلاً مخلصاً محباً لوطنه وعمله وساهم في تقديم إصلاحات اقتصادية خدمت دولة الكويت في العديد من المجالات».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.