انجلينا جولي تتصدر لائحة أكثر شخصية مرموقة لعام 2016

b96ea9d4-0585-4e24-8fe3-f16e249169cf

كويت تايمز: تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي لائحة أفضل امرأة مرموقة ومحترمة حول العالم لعام 2016، وذلك بعد الاستطلاع الذي أجراه موقع استطلاعات الرأي YouGov شمل 23 دولة حول العالم.
ولم تكن جولي البالغة من العمر 40 عاماً نجمة هوليوود الوحيدة في اللائحة، حيث حلت “سيلين ديون” في المرتبة السادسة، والممثلة “ساندرا بولوك” في المرتبة الـ10، والنجمة العالمية “شاكيرا” في المرتبة الـ11 و “مادونا” في الـ12 و “إيما واتسون” الـ13 و “تايلور سويفت” في الـ14 و “ميريل ستريبفي” الـ15، و “جينيفر لورنس” في المرتبة 18 و “فيكتوريا بيكام” في الـ19.
وفي سياق متصل، أصدر أيضاً موقع ‘ YouGov ‘ لائحة خاصة بالرجال وضمت على غرار الأولى 20 شخصية، إلا أن حضور نجوم هوليوود على لائحة الرجال جاء خجولاً بعض الشيء، حيث حل النجم الصيني “جاكي شان” في المرتبة الرابعة، والممثل العالمي “براد بيت” في المرتبة الـ14.
يذكر أن هناك عدداً من العلماء والسياسيين ورجال الدين والإعلاميين وردت أسماؤهم أيضاً في اللائحتين وعلى رأسهم الملكة “اليزابيث” الثانية التي حلت في المركز الثاني و “هيلاري كلينتون” في المركز الثالث و”بيل غايتس” الأول على لائحة الرجال تبعه الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

مصر.. لماذا أوقفت المحكمة حبس الفنانة منة شلبي رغم حيازتها للمخدرات؟

أودعت محكمة شمال القاهرة في مصر، حيثيات الحكم على الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.