محافظ حولي: نولي اهتماما كبيرا بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة

4a3f8b6a-2f28-423e-b56b-4a2672bc9b4d

كويت تايمز: أكد محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح أن دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجاتهم وإبراز جهودهم بغية دفع عجلة التنمية.

وقال الشيخ أحمد النواف في تصريح صحافي اليوم الأحد عقب لقاءه بوفد من إدارة مدارس التربية الخاصة إن القيادة السياسية مهتمة بالشباب ودعمهم واحتضان المبدعين منهم لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضاف أن محافظة حولي حريصة على الاهتمام بهذه الفئة ودعمها ودمجها مجتمعيا من خلال دعوتهم للمشاركة في مختلف مناسباتها والحرص على تكريم المتميزين منهم “وهو أقل ما يمكن أن نقدمه لابنائنا الفائقين”.
وأعرب عن دعمه الكامل لأنشطة مدارس التربية الخاصة إذ ” تعد هذه الشريحة جزءا لا يتجزأ من المجتمع الكويتي دعمهم واجب وطني تلبية لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد”.
وأوضح أن محافظة حولي حرصت على تكريم الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي التي رفعت اسم الكويت عاليا بحصولها على المركز الأول في مشروع مسابقة تحدي القراءة.
وأفاد بأنه سيتم تكريمها في مناسبتين الأولى منهما (محافظة حولي للتميز) وهي جائزة على مستوى الدولة تمنح لكل مواطن يحصل على تكريم اقليمي أو دولي والثانية جائزة خاصة بالمحافظة تمنح للجهات التابعة لها.

شاهد أيضاً

لجنة أوروبية توافق على إعفاء الكويتيين من «شنغن»… شرط إلغاء الإعدام

أعلنت لجنة الحريات المدنية والعدل والشؤون الداخلية في البرلمان الأوروبي اليوم الخميس الموافقة على إعفاء …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.