«العمل الدولية» تشيد بدعم الكويت المتواصل لبرامجها المخصصة لدعم الشعب الفلسطيني

524274_111JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS930x619-_RD728x484-

كويت تايمز: أشادت منظمة العمل الدولية اليوم بـ«دعم دولة الكويت المستمر والمتواصل لبرامج المنظمة المخصصة للشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة»، وذلك خلال مراسم حفل توقيع الكويت ومنظمة العمل الدولية لاتفاقية دعم برنامج (العمل اللائق) الذي تقوم به المنظمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وذلك بمقرها في جنيف بحضور مديرها العام غي رايدر ومندوب دولة الكويت لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف السفير جمال الغنيم.

وقال السفير الغنيم في تصريح إن «هذه الاتفاقية تأتي منسجمة مع مواقف دولة الكويت القومية الأصيلة والثابتة المتمثلة في دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني وصموده وتمكينه في أراضيه».
وأضاف إنها «تأتي انطلاقا من العلاقة الوثيقة والعريقة التي تربط بين دولة الكويت ومنظمة العمل الدولية»، مشددا على ان «المنظمة تعدّ جزءا من منظومة الأمم المتحدة ويتوجب عليها عدم الإغفال عن مواصلة أهدافها لتوفير الدعم للفلسطينيين».

وأوضح أن «برامج المنظمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة تعطي الأولوية للدعم التقني في مجالات إدارة سوق العمل والعمال».
ولفت الى أنه «بحث مع مدير عام المنظمة الدولية العلاقات الثنائية الوطيدة والدور الإنساني الدولي الذي تضطلع به الكويت وآفاق التعاون بين الجانبين في هذا المجال، بالإضافة الى مستجدات وبنود جدول أعمال الدورة الـ105 والمقرر انطلاقها أواخر مايو الجاري بمشاركة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.