الموسوي: «كفو» يساهم في إيجاد نوع جديد من أنشطة التمكين لدعم الكفاءات الوطنية

589795_مشروع_كفو_-_Qu65_RT728x0-_OS240x240-_RD240x240-

كويت تايمز: قالت مديرة مشروع (كفاءات الكويت لفرص مستقبلية) «كفو» التابع للديوان الأميري الدكتورة فاطمة الموسوي اليوم إن «مشاركة المشروع في مهرجان (عدسة) الثاني الذي اختتم في 11 الجاري جاءت بهدف مد جسور التعاون مع المهتمين في دعم الكفاءات الوطنية»، لافتة الى أن «مشروع (كفو) يساهم في إيجاد نوع جديد من أنشطة التمكين لدعم الكفاءات الوطنية».

وأضافت الموسوي في بيان صحفي إن «عدداً من أصحاب المشاريع التابعة لـ(كفو) قدموا خلال المهرجان الذي نظمته وزارة الدولة لشؤون الشباب في الخامس من مارس الجاري عرضاً موجزاً عن فكرة كل مشروع مشارك وآفاق التعاون الممكنة فيه».

وذكرت إن «أصحاب تلك المشاريع وهم الدكتور عادل دشتي والدكتورة مريم المرزوقي والمهندس الجازي العجمي وشيماء الصيرفي وغدير الفرحان وشيخة الحوطي استعرضوا خلال المهرجان نماذج مميزة لمشاريع متعددة في المجالات التطوعية والتنموية والتجارية».

وأشارت الى أن «عدد المسجلين في المشروع يزداد بشكل ملحوظ رغم أنه لا يزال في مراحله التجريبية»، مبينة أن «طريقة التواصل مع المشروع بسيطة حيث تتطلب من الراغبين التسجيل ومتابعة حساب المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام @Kafo_kw)، واتباع تعليمات التسجيل بعد التواصل مع المكتب».

وتقدمت الموسوي بالشكر إلى وزارة الدولة لشؤون الشباب والقائمين على مهرجان (عدسة) «على الجهود المبذولة في دعم المبدعين والابداع في الكويت».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.