«الصحة العالمية» تشيد بدور الكويت في مجال استئصال «شلل الأطفال»

589798_501_-_Qu65_RT728x0-_OS891x501-_RD728x409-

كويت تايمز: عبر مدير إدارة استئصال شلل الأطفال في منظمة الصحة العالمية ميشيل زافران اليوم عن تقدير المنظمة للدور العالمي الذي تضطلع به دولة الكويت في مجال استئصال شلل الأطفال.
وفي رسالة وجهها الى مندوب دولة الكويت الدائم لدى المنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم، أشاد زافران «بما قدمته وتقدمه دولة الكويت من دعم متكرر على مر السنين في ميدان استئصال شلل الأطفال».

من جهته، قال السفير الغنيم في تصريح صحفي إن «هذه الإشادة والثناء من قبل منظمة الصحة العالمية جاءا نتيجة لجهود دولة الكويت الحثيثة في ميدان استئصال شلل الأطفال عالمياً».
وأكد «حرص الكويت الدائم على وأد تلك الأمراض والأوبئة لاسيما في مناطق التوتر والنزاعات»، مستذكراً جهودها بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في مجال استئصال شلل الأطفال في سورية ودول الجوار المستضيفة للاجئين السوريين.
وبين أن «المساهمات الكويتية على صعيد استئصال شلل الأطفال لا تنحصر فقط في الدعم المادي، ولكن أيضا من خلال التحرك المكثف في إطار الجهود المبذولة من قبل منظمة الصحة العالمية لدعم القرار رقم 68 بشأن استئصال شلل الأطفال الذي اعتمدته جمعية الصحة العالمية في شهر مايو عام 2015».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.