الحمود: نثمن جهود العربي في تحقيق أهداف الجامعة العربية وطموحاتها

c4d3c9af-6a89-4f07-9c07-2b34047d720a

كويت تايمز: ثمن رئيس الدورة الـ38 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود، أمس، جهود الأمين العام لجامعة الدول العربية د.نبيل العربي في «تحقيق أهداف الجامعة العربية وطموحاتها».

وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمة خلال أعمال الدورة الـ 39 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب: إن «الواجب يحتم أن نتذكر بكل المعاني الطيبة» جهود الأمين العام الذي شغل هذا المنصب سنوات عديدة، وقاربت فترة ولايته على الانتهاء.
وأضاف أن العربي «تفانى في تحقيق أهداف الجامعة العربية وطموحاتها، وقدم صورة جميلة وجهودا رائعة للم شمل البلدان العربية، وتعزيز وحدتها وتحقيق غايتها»، موضحا أن «العمل الشبابي نال الكثير من اهتماماته ورعايته وتوجيهاته الداعمة».
وأشار الى أن الواجب يحتم كذلك «ان نبارك للأمين العام الجديد للجامعة العربية أحمد أبوالغيط لتوليه هذا المنصب المهم»، معربا عن التفاؤل «بقدراته وخبراته العديدة في تعزيز العمل العربي المشترك».

وأعرب عن خالص الدعاء بالتوفيق لوزير الشباب والرياضة في جمهورية لبنان العميد الركن عبدالمطلب الحناوي لتوليه مهام رئيس المجلس الوزاري للشباب والرياضة في دورته الـ 39.

شاهد أيضاً

12 ألف مهندس هندي مُهدّدون بـ… «التفنيش»

لجأ آلاف من المهندسين الهنود العاملين في الكويت، إلى حكومة بلادهم، مطالبين إياها بمساعدتهم في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.