السفير الخالد والشيخ أحمد الحمود يشاركان في اطلاق سباق سان مارينو الدولي للدراجات الآلية

شارك سفير الكويت في روما الشيخ علي خالد الجابر الصباح ورئيس نادي السيارات والدراجات الكويتي الشيخ أحمد الداوود السلمان الحمود الصباح حاكم جمهورية سان مارينو نيكولا رينتسي في اطلاق سباق الدرجات الآلية الدولي لسان مارينو.وذكرت سفارة دولة الكويت في روما في بيان حصلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) على نسخة منه اليوم أن السفير الشيخ علي الخالد والشيخ أحمد الحمود قاما بتلبية دعوة حاكم سان مارينو الواقعة شمال شرقي ايطاليا لحضور حفل انطلاق سباق (الجائزة الكبرى لسباق الدراجات) الدولي أمس.

وأضاف البيان أن سفير الكويت ورئيس نادي السيارات والدراجات الآلية الكويتي التقيا المتسابقين بالبطولة الدولية قبل انطلاق المنافسة وبادلوهم أطراف الحديث حول هذه الرياضة التي تجتذب الشباب ومحبي قيادة الدرجات.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ علي الخالد عن أمله في اقامة حلبة سباق دولية في الكويت لإذكاء الروح الرياضية الملتزمة بين شباب الكويت من هواة الدرجات النارية والسباقات.

وأوضح أن جذب هؤلاء الشباب الى حلبة السباق المجهزة وتوجيههم تساعد في تشجيعهم على تعلم قواعد وفنون قيادة الدرجات السليمة واتباع قوانين السلامة والأمان ما يساعد على تنشئة جيل من عشاق هذه الرياضة آملا أن يشهد يوما قريبا متسابق كويتي يتنافس على هذه الحلبة الدولية.

وفي ختام الزيارة اعرب السفير الشيخ علي الخالد عن شكره لحاكم سان مارينو على دعوته الكريمة وحسن الاستقبال والضيافة متمنيا التوفيق للمتسابقين في الجمهورية التي تستضيف حلبتين عالميتين لسباقات السيارات (فورمولا 1) والجائزة الكبرى لسباق الدراجات الآلية

شاهد أيضاً

المنتخب السعودي يصدر بيانا رسميا بشأن حالة ياسر الشهراني

أجرى لاعب المنتخب السعودي، ياسر الشهراني، اليوم الأحد، عملية جراحية ناجحة لعظام الوجه بمدينة الملك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.