سيدة أعمال كويتية تحصل على جائزة العالم لقيادات الأعمال 2016

1c4cd44c-df2b-487a-b4e7-cd6ef00f7b42

كويت تايمز: أعربت سيدة الأعمال الكويتية منتهى العجيل عن الفخر والاعتزازها بحصولها على جائزة العالم لقيادات الاعمال 2016 التي أقيمت في جزيرة (بالي) الإندونيسية أخيرا.
وقالت العجيل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن الجائزة كانت من تنظيم اتحاد تنمية القيادات الأمريكي وبإشراف الحكومة الإندونيسية بالتعاون مع الأمانة العامة لاتحاد الغرف الخليجية.
وأهدت جائزتها إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح معبرة عن الشكر والتقدير لسموه على دعمه وتشجيعه المستمر للمرأة الكويتية.
وأبدت تطلعها إلى تمثيل الكويت في المحافل الدولية والمتعلقة بعروض الأزياء لافتة إلى سعيها جاهدة إلى أن تكون على خارطة مصممي الأزياء العالميين.
وعن انجازاتها التي حققتها ذكرت أنه تم اختيارها من قبل الأمم المتحدة لعرض أزياء خاص لزوجات رؤساء بعض دول العالم في نيويورك كما تمت دعوتها من قبل مندوبية الكويت الدائمة لدى الأمم المتحدة لعرض أزياء خاص في مقرها بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لانضمام الكويت إلى هذه المنظمة الدولية علاوة على اختيارها لعرض دولي للأزياء أقيم في نيويورك.
وأشارت العجيل إلى مشاركتها في أسبوع الموضة في دبي ونيويورك ولندن فضلا عن مشاركتها في عرض أزياء خيري في دبي لذوي الاحتياجات الخاصة واختيارها وتكريمها في جائزة (جي ار 8) الدولية لسيدات الأعمال وهي الأرفع في الشرق الأوسط عن فئة الموضة والأناقة.
وبينت أنها اختيرت لجائزة الشرق الأوسط لقيادات الأعمال وفي جائزة الشرف (أيقونة الأناقة) مشيرة إلى إطلاقها أخيرا مبادرة خيرية تحمل إسمها في الكويت وتختص بالأطفال المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً

الأطفال المصابون بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن أدمغتهم أقل تطورا مما لدى أقرانهم

توصلت دراسة جديدة إلى أن السمنة لدى الأطفال يمكن أن تؤدي إلى تغيرات هيكلية في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.