الجامعة العربية تعد لاجتماع مع سفراء دول مجلس الأمن

Representatives of the Arab League attend an emergency meeting to discuss the conflict in Libya, at the Arab League headquarters in Cairo on January 5, 2015. The meeting at the Cairo-based League was requested by Libya's internationally recognized government, which is battling Islamist-backed militias, and supported by its two leading regional backers, Egypt and the United Arab Emirates.  AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED

كويت تايمز: يعقد مجلس جامعة الدول العربية اجتماعاً تشاورياً، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، على مستوى المندوبين الدائمين، وذلك للتحضير لاجتماعهم المشترك مع سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي المقرر في الـ21 من أيار/مايو.

وأكد السفير نائب الأمين العام للجامعة العربية، أحمد بن حلي، على أهمية هذا الاجتماع، الذي يعد الأول من نوعه، ويأتي في ضوء رئاسة مصر الحالية لمجلس الأمن الدولي خلال الشهر الحالي.

وقال بن حلي إن الاجتماع المشترك بين المندوبين الدائمين في جامعة الدول العربية وسفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن سيناقش القضايا الساخنة في المنطقة العربية، ومنها المستجدات في القضية الفلسطينية والأوضاع في ليبيا وقضايا الهجرة.

شاهد أيضاً

الشرطة البريطانية توقف رجلا يشتبه بضلوعه في مصرع 27 مهاجرا

أوقفت الشرطة البريطانية رجلا يشتبه بضلوعه في مصرع 27 مهاجرا حاولوا التوجه إلى فرنسا على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.