الفريق الفهد: «الخدمة الاجتماعية» في مستشفى الولادة يسهم في التوصل لنتائج طيبة في التحقيقات

524702_00002JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1039x696-_RD728x487-

كويت تايمز: أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على الدور الحيوي والمهم الذي يبذله قسم الخدمة الاجتماعية لمستشفى الولادة، مشيرا إلى إسهامه في تحقيق النتائج المرجوة في بعض التحقيقات التي يجريها رجال الأمن.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق الفهد بمكتبه في مبنى وزارة الداخلية في منطقة صبحان وفدا من قسم الخدمة الاجتماعية التابع لمستشفى الولادة.

وأثنى الفريق الفهد على الجهود المبذولة من قبل القائمين على إدارة المستشفى وكافة العاملين، لا سيما دورهم الاجتماعي وما يقدمونه من خدمات صحية للمواطنين والمقيمين واهتمام كبير على مدار الساعة.

وحث الوفد الزائر على بذل المزيد من الجهود وزيادة التنسيق والتعاون بهدف تحقيق النتائج المرجوة في بعض التحقيقات التي يجريها رجال الأمن.

وكرم الفريق الفهد قسم الخدمة الاجتماعية وشكرهم نظرا لما يبدونه من تعاون مع وزارة الداخلية مما يسهل على رجال الامن التعامل مع حالات خاصة من زوار المستشفى والجهود المبذولة لاكتشاف بعض الجرائم.

بدورهم وجه المكرمون جزيل الشكر الى وزارة الداخلية متمثلة بالفريق الفهد، مبينين ان هذا التكريم حافز قوي يدفعهم لعدم ادخار أي جهد من شأنه رفع مستوى رجال الامن في أداء عملهم لما فيه المصلحة العامة.

شاهد أيضاً

وفاة مصري سقطت عليه أخشاب في شرق

توفي عامل مصري إثر سقوط أنقاض عليه من الدور الثالث في عمارة قيد الانشاء بمنطقة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.