«إيزيكييل»… على طاولة القادسية

524632_276299_Org_2_-_Qu65_RT728x0-_OS1459x2170-_RD728x1082-

كويت تايمز: طلب جهاز كرة القدم في نادي القادسية الاجتماع مع رئيس النادي الشيخ خالد الفهد لبحث عدد من الامور المتعلقة بالفريق الاول ومن بينها التعاقدات مع اللاعبين الاجانب، والعروض التي تلقاها عدد من العناصر المحلية في الفريق.

ويرصد الجهاز مهاجماً ينشط في الدوري التونسي يأمل في استقطابه إلى صفوف «الأصفر» في الموسم المقبل.

وأبدى أحد أعضاء الجهاز اقتناعه بمهاجم منتخب تشاد والنادي الصفاقسي التونسي ايزيكييل ندواسال وقدرته على تحقيق الفارق مع القادسية في حال انضمامه إلى صفوفه.

وكان «الأصفر» تلقى عروضاً من متعهدين للاعبين أجانب كان من بينهم لاعبان في الدوري السعودي هما مهاجم الرائد الغيني الدولي اسماعيل بانغورا، ومهاجم العروبة البرازيلي ديفيد دا سيلفا.

وأوصى المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، الذي جددت له الإدارة لموسم آخر بعد نجاحه بتحقيق لقب الدوري السابع عشر في تاريخ النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم يشغل رأس الحربة الصريح مؤكداً بأن هذا المركز يحتاج إلى تدعيم في المرحلة المقبلة.

وتصطدم رغبة القادسية في التعاقد مع المهاجم فارع الطول (1.92 متراً) بالمقابل المالي للصفقة حيث طلب اللاعب 850 ألف دولار للإنتقال إلى «الأصفر» وهو مبلغ يبدو صعباً على الإدارة توفيره في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وانتقل ايزيكييل (28 عاماً) إلى الصفاقسي الصيف الماضي وتمكن من تسجيل 8 أهداف في دوري المحترفين التونسي، علماً بأنه سبق له خوض تجارب عدة في أندية شمال أفريقيا مثل الإفريقي التونسي ونصر حسين داي الجزائري، كما أعاره الإفريقي إلى اف بي باريس أحد أندية الدرجة الثالثة في فرنسا بعد خلاف مع الإدارة.

وكان اللاعب دخل في مفاوضات مع أندية مصرية من بينها الأهلي وانبي ومصر المقاصة لكن من دون التوصل الى اتفاق مع أي منها.

وفي اطار آخر، لم تحسم إدارة الكرة وجهة عبدالله ماوي العائد بعد انتهاء اعارته إلى الفحيحيل الذي أبدى رغبته باستمرار اللاعب الشاب بعد المستويات الجيدة التي قدمها، فيما دخل التضامن على الخط مبدياً رغبته باستعارة اللاعب في مقابل مبلغ مالي.

شاهد أيضاً

العربي.. بطلاً لكأس سمو ولي العهد

حقق النادي العربي بطولة كأس سمو ولي العهد بفوزه على السالمية بركلات الترجيح (4-1)، بعد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.