الجراح يقلد وكيل وزارة الداخلية رتبة فريق

594531_NAD_3316JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1476x992-_RD728x489-

كويت تايمز: قلّد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم رتبة فريق للواء محمود محمد الدوسري، وفقا للمرسوم الذي صادق عليه سمو أمير البلاد وتعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية بناء على عرض من الوزير بعد موافقة مجلس الوزراء، وذلك بحضور مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. سليمان الفهد، والمستشار الخاص نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ أحمد الخليفة الصباح، ووكلاء وزارة الداخلية المساعدون.

وأعرب الوزير الجراح عن خالص تهانيه لوكيل وزارة الداخلية، كما نقل إليه تحيات وتهاني القيادة السياسية العليا للبلاد على ترقيته التي جاءت انطلاقا من الثقة التي توليها إياه.
وأكد في كلمة وجهها بهذه المناسبة أن هذه الترقية تأتي تقديرا لما أظهره الفريق محمود الدوسري من إخلاص وتفان وما بذله من جهود مخلصة في خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.
وشدد على أن «الكويت منحتنا الكثير ولن نبخل عليها بشيء، وعلينا أن نتحلى بالضبط والربط العسكري من أجل تطوير جهاز أمني قادر على النهوض بمسؤولياته بكل كفاءة واقتدار في خدمة وطننا العزيز».
وقد توجه الوزير الجراح للفريق الدوسري بالقول إنه «أهل لكل مسؤولية»، وإن وزارة الداخلية تعتز به وتنتظر منه الكثير في أداء المهام الموكلة إليه، متمنيا له مواصلة النجاح والتوفيق في منصبه الجديد من أجل خدمة الوطن تحت قيادة سـمو أمير البـلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وألقى وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري كلمة أكد فيها مشاعر الولاء والانتماء والوفاء للوطن وللقيادة السياسية، وأعرب عن خالص امتنانه واعتزازه بالثقة الغالية، وتعهد أن ينهض بالمسؤولية التي كلف بها بكل إخلاص وتفان.
وأضاف «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن شرفني سيدي حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد المفـدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بترقيتي لرتبة فريق وتعييني وكيلا لوزارة الداخلية»، وأكد أن ثقة سموه أمانة ومسؤولية.
ودعا الفريق الدوسري المولى عز وجل أن يعينه على حمل هذه الأمانة وأن ينهض بمسؤولياته، واضعاً نصب عينيه مخافة الله وحب الوطن والإخلاص للقيادة السياسية واحترام قوانين البلاد وحماية أمنها وامن الشعب الكويتي الكريم.
وأكد أن توجيهات وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح له وللقيادة الأمنية «ستظل دائما النبراس الذى سيوجه مسيرتنا الأمنية في ترسيخ الأمن والأمان في ربوع الكويت الغالية»، معاهداً القيادة السياسية ووزير الداخلية على العمل والوكلاء المساعدين والقيادة الأمنية بجميع مستوياتها لكي تكون وزارة الداخلية وقوة الشرطة أكثر فعالية وتطورا وتميزا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.