مدير البلدية يبحث مع وفد مكسيكي تطوير التبادل التجاري في مجال المواد الغذائية

a52e79d3-41fa-4bbd-9d05-da39db67dbfc

كويت تايمز: بحث المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي اليوم الاربعاء مع وفد مكسيكي يمثل مؤسسة الخدمة الوطنية للصحة وسلامة وجودة الأغذية في المكسيك السبل الكفيلة بتسهيل وتطوير آلية التبادل التجاري على صعيد المواد الغذائية.

وقالت البلدية في بيان صحفي ان المهندس المنفوحي اوضح للوفد الزائر ان دولة الكويت تتعامل مع موضوع سلامة وجودة الاغذية وفق النظم واللوائح والتعاميم المنظمة محليا ودوليا مع الاخذ بالتقارير الواردة عنه من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الغذاء.
وبين المنفوحي ان الكويت تتعامل مع هذا الموضوع اخذة في الاعتبار توصيات مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال الدليل الخليجي الموحد الذي اعتمد منذ عام تقريبا.
وابدى المنفوحي استعداد بلدية الكويت لدراسة أية إجراءات متخذة من قبل وزارة الزراعة بالمكسيك تستهدف مواجهة حظر تصدير مواد غذائية حال تزويدها بها وفق النظم المتبعة في هذا الشأن.
وضم الوفد المكسيكي مدير مؤسسة الخدمة الوطنية للصحة وسلامة وجودة الأغذية الدكتور أنريكي سانشيز ومساعده أوليسيس بولانيوس ووزير التنمية الريفية بولاية خاليسكو هيكتور باديلا وممثل أوروبا – بروكسل بوزارة الزراعة المكسيكية خورخي رويدا والوزير المفوض نائب رئيس البعثة في سفارة المكسيك لدى دولة الكويت أدواردو نينيو.

شاهد أيضاً

«التربية»: فتح باب تظلمات «الأعمال الممتازة» للعاملين في المدارس.. إلكترونياً

أعلنت وكيلة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، عن فتح باب التظلمات لمكافآت الأعمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.