«الرعاية السكنية» تعلن إشهار اتحاد ملاك شقق «جابر الأحمد»

595794_1-371-1_-_Qu65_RT728x0-_OS600x320-_RD600x320-

كويت تايمز: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الثلاثاء إشهار اتحاد ملاك شقق مشروع مدينة «جابر الأحمد» الإسكانية وذلك خلال الجمعية العمومية الاولى للاتحاد والتي انعقدت في مقر المؤسسة.

وقال مدير ادارة الشؤون القانونية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ورئيس لجنة اشهار اتحاد ملاك شقق «جابر الأحمد» عبدالله الصقر في تصريح للصحافيين على هامش الاجتماع إن الاتحاد يتألف من خمسة أعضاء تم انتخابهم في هذه الجمعية العمومية.

وأضاف الصقر أن انعقاد اجتماع الجمعية تأجل نحو ساعتين لعدم اكتمال النصاب إذ عقد بعد التأجيل ليكون لهذا الاتحاد المؤلف من ملاك الشقق شخصية اعتبارية مستقلة بعد الإشهار وأحد دعائم الحفاظ على الممتلكات العقارية في ضوء ما هو متوقع من تقديم خدمات للملاك، مشيرا الى أن الاتحاد يضم 70 وحدة سكنية في 14 مبنى.

وأوضح أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تعمل على دعم جهود الحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين عبر إشراكهم في هذه المسؤولية، معتبرا هذا الاتحاد لبنة صلبة واضافية لجميع ملاك السكن العمودي في البلاد.

وأشار الصقر الى وجود نظام داخلي للاتحاد يشمل 37 بندا أهمها بيان أغراض الاتحاد التي تشمل ضمان حسن الانتفاع وحسن ادارة وصيانة الأجزاء المشتركة.

وتطرق الى إعلان عقد الجمعية العمومية لهذا الاتحاد في الجريدة الرسمية بالعدد رقم (1333) السنة الـ63 الموافق ليوم الأحد 26 مارس الماضي لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة واختيار مدير الاتحاد، موضحا أن مدة هذا المجلس تصل الى ثلاث سنوات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.