فيصل الحساوي: تعاون مع كوريا الشمالية

27566143

كويت تايمز: كشف مدير هيئة الزراعة المهندس فيصل الحساوي عن توسّع في التعاون مع كوريا الشمالية، لا سيما في مجال الثروة الحيوانية، وتبادل الخبرات في التحنيط وتنظيم حدائق الحيوان والبيطرة.
وأعلن الحساوي لدى تقديمه التهنئة في مقر سفارة كوريا الديموقراطية الشعبية لدى البلاد أمس الأول بالذكرى الــ 105 لميلاد زعيمها كيم أيل سونغ، عن زيارة ستتم قريبا إلى كوريا للاطلاع على طريقة العمل في حدائق الحيوان هناك، للاستفادة من خبراتهم في مشروع حديقة الحيوان الكبرى في الكويت، وهو مشروع قيد الدراسة حاليا، ومقترح أن يتم إنشاؤه في منطقة الشدادية، إضافة إلى الاطلاع على الخبرات الكورية بمجال المزارع السمكية.

سلم وصداقة
بدوره، قال سفير كوريا الديموقراطية الشعبية سو تشانغ سيك إن العلاقات مع الكويت قائمة على أسس الصداقة والتعاون الثنائي وتسير على ما يرام، موضحا أن بلاده تتبع أسسا تسير عليها في علاقاتها وتقوم على الاستقلال والسلم والصداقة، وعلاقاتنا الثنائية متطورة بدعم من القيادة في البلدين، مشيدا بالتطور السياسي والاقتصادي والثقافي الذي تشهده الكويت.
وأشار إلى أن عددا كبيرا من العمال الكوريين والشركات الكورية يسهمون في مشاريع التنمية الكويتية، كما أن الصندوق الكويتي للتنمية يسهم بفاعلية في مشاريع التنمية الكورية، من خلال تقديم قروض لتطوير البنى التحتية لدينا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.