إنقاذ عائلة من حريق اندلع في منزلها بـ«صباح السالم»

525096_4125_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x960-_RD728x546-

كويت تايمز: أنقذ رجال إطفاء مركز القرين عائلة من مخاطر حريق اندلع في منزلها بمنطقة صباح السالم.

وفي تفاصيل الحادث أنه «ورد بلاغ الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع حريق منزل بمنطقة صباح السالم وعلى الفور تم توجيه مركز إطفاء القرين بقيادة الرائد فهد الوهيب، وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحريق اندلع بالدور الأول وقام رجال الإطفاء بتشكيل فرق للإخلاء والإنقاذ والتهوية والمكافحة، وبالفعل تمت عمليه المكافحة بحرفية عالية».

وأضافت «الإطفاء» في بيان إنه «تبين أن الحريق بدأ في سلة النفايات الخاصة بالمطبخ ومن ثم امتد ليشمل أجزاء من المطبخ وتمت محاصرته من قبل رجال الإطفاء ومنع امتداد ألسنة اللهب للحد من الخسائر، وجرى إخماد الحريق وإنهاء الحادث دون وقوع إصابات».
‏‫
من جهة ثانية، تمكن رجال إطفاء مركز القرين من السيطرة على حريق اندلع في مخزن بمضمار رياضي مبني بالكيربي ويحتوي على مستلزمات رياضية في منطقة صباح السالم، وذلك دون وقوع إصابات برغم حالة الطقس السيئة وسرعة الرياح التي ساعدت على انتشار الحريق.

وذكرت «الإطفاء» في بيان إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً يفيد بنشوب حريق وعليه تم توجيه مركز إطفاء القرين بقيادة الرائد فهد الوهيب والنقيب عبدالله العجمي، وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحريق قد اندلع بمخزن رياضي مبني بالكيربي ويحتوي على مستلزمات رياضية وقام رجال الإطفاء بالتعامل مع الحريق عن طريق المكافحة ومحاصرة النيران وإخمادها بقوة عالية من المياه لمنعها من التمدد، علما بأن حالة الطقس صعبة وسرعة الرياح ساعدت أيضاً في انتشار الحريق ولكن تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات»، لافتة الى أن «الأضرار اقتصرت على الماديات». ‏‫

شاهد أيضاً

وفاة مصري سقطت عليه أخشاب في شرق

توفي عامل مصري إثر سقوط أنقاض عليه من الدور الثالث في عمارة قيد الانشاء بمنطقة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.