الفريق الدوسري يبحث حماية الطيران المدني مع المستشار السياسي في السفارة البريطانية

600061_NAD_4526JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS600x400-_RD600x400-

كويت تايمز: استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري في مكتبه بمبنى وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، الملحق العسكري في سفارة المملكة المتحدة لدى الكويت فينلاي ماكلين يرافقه المستشار السياسي بالسفارة البريطانية لانسي ليندساي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك بما فيها تبادل الخبرات والتدريب في مجال حماية الطيران والتعاون في مختلف المجالات خصوصا فيما يتعلق بالجانب الامني.

بدوره أكد الملحق العسكري ان المملكة المتحدة تقدر الدور الحيوي للكويت إقليمياً ودولياً، مؤكدا عمق علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، معرباً عن أمله في أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من التعاون لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

كما استقبل الفريق الدوسري رئيس مركز التعاون لإدارة حالات الطوارئ التابع للأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عدنان التميمي، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، ومدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون المجالس واللجان الوزارية بالإنابة العقيد فوزي الخميس.

واستمع الفريق الدوسري من الدكتور التميمي عن شرح مفصل حول نتائج اعمال مركز الطوارئ خلال فترة عمله في الكويت واهداف المركز.

وأعرب الدكتور التميمي عن شكره للكويت ممثلة بوزارة الداخلية والخارجية على دعم اعمال المركز والذي يتخذ من دولة الكويت مقرا له.

وأعرب الفريق الدوسري عن سعادته بدور المركز في تعزيز قدرات وجهود دول المجلس وتنسيقها في مجال إدارة حالات الطوارئ من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لمواطني دول المجلس.

وقدم الدكتور التميمي درعا تذكاريا للفريق الدوسري تقديرا على جهوده في دعم المركز.

كما استقبل الفريق الدوسري نائب رئيس جمعية المعاقين خلود العلي وعدداً من أعضاء الجمعية وأولياء الأمور وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالإنابة العقيد حقوقي بدر بن نجم.

ورحب الفريق الدوسري بضيوفه، مؤكدا أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع وأنهم محل كل الاهتمام والتقدير والرعاية من القيادة العليا لوزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.

وقد استمع الفريق الدوسري إلى جميع مقترحات وفد الجمعية، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية حريصة على حماية حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تقديم كل التسهيلات الممكنة لهم.

وفي الختام تقدم وفد الجمعية المشارك بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر اللقاءات مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.