اللواء الجراح يفتتح «الاستقبال والتفتيش» في الإدارة العامة للجنسية والجوازات

600065_DSC_9896_1600X1200JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS600x397-_RD600x397-

كويت تايمز: افتتح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح اليوم الثلاثاء، مبنى الاستقبال والتفتيش في مقر الادارة العامة للجنسية والجوازات.

وأكد اللواء الجراح ان المبنى يهدف لتعزيز اجراءات الامن والسلامة في الإدارة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لتطوير العمل الامني في مختلف قطاعات وادارات الوزارة.

وقال اللواء الجراح ان وزارة الداخلية حريصة على توفير أفضل الخدمات الأمنية وتسهيل وتبسيط الإجراءات على المراجعين لتمكينهم من إتمام معاملاتهم بكل سهولة ويسر خصوصا مع اقتراب موسم الصيف والسفر.

وأشار إلى أن قطاع الجنسية والجوازات وبالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني مستمرة في نشر الرسائل التوعية للمواطنين حول إجراءات المتعلقة بإصدار الجوازات الإلكترونية حسب الخطة الزمنية المعتمدة، داعيا الجميع الى الحرص على مراجعة صلاحية جوازات سفرهم قبل فترة كافية من سفرهم.

حضر الحفل مدير عام الإدارة العامة للجنسية والجوازات العميد يوسف السنين ومساعده العقيد خالد البحوه ومدير الخدمات المالية والادارية والصيانة طارق الرياحي ومدير ادارة الجنسية محمد بوشيبه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.