تخلص من رواسب الأسنان بهذه الطريقة

d25c79fb-0bf9-4a55-8c24-b07290e404e8

كويت تايمز: كثيرا ما نعانى من سوء مظهر الأسنان بسبب الرواسب التى تتكتل عليها وخاصة المدخنين، فإن المظهر العام لأسنانهم يكون دائما غير لائق مما يجعلهم يخجلون عند التحدث أو التعامل مع أحد، حتى وإن حاولوا كثيرا تنظيفها عن طريق الفرشاة والمعجون.

ولذلك إليكم هذه الطريقة السحرية التى سوف تخلصكم نهائيا من رواسب الأسنان، وبدون أن تذهبوا إلى الأطباء ومكوناتها بسيطة وغير مكلفة.
وهى عبارة عن:
– كوب من الماء الدافئ، وكوب من ماء الأكسجين، ونصف معلقة من الملح، ومعلقة كبيرة من كربونات الصوديم، وعود أسنان، وغسول الأسنان الخاص بك، وعود أسنان والفرشاة الخاصة بك.
-الطريقة:
الآن ما عليك سوى أن تقوم بغسل أسنانك بواسطة الملح والكربونات بأن تضع الفرشاة بالماء الدافئ ثم تغمسها بالملح والكربونات و تغسل أسنانك بالخليط لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم خلط الماء الدافئ بماء الأكسجين وتقوم بمضمضة الأسنان بهما جيدا، وبعد هذا يتم استخدام عود الأسنان للتخلص من الرواسب، ثم عليك استخدام مطهر الفم الخاص بك لتطهير فمك، وسوف تلاحظون النتائج التى ستحصلون عليها بدون أى عناء أو تكلفة مبالغ كبيرة من المال للذهاب إلى أطباء الأسنان، ويمكنكم استخدام هذه الطريقة مرة أسبوعيا أو عند الحاجة إليها.

شاهد أيضاً

من استخدام الإسفنجة إلى رش العطر على الرقبة .. إجراءات شائعة للحفاظ على الجمال تضر بالصحة

حذرت خبيرة من أن بعض هذه الخطوات المتبعة للحفاظ على الجمال، قد تكون في الواقع …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.