الجيش اللبناني يعتقل إرهابياً متهماً بقتل عسكريين في «عرسال»

600489_Z55-6_-_Qu65_RT728x0-_OS615x393-_RD615x393-

كويت تايمز: أعلن الجيش اللبناني، أمس الاربعاء، انه القى القبض على «ارهابي» شارك في عمليات اسفرت عن مقتل عسكريين في اطراف منطقة عرسال بشمال شرق لبنان.

وقالت قيادة الجيش اللبناني في بيان صحافي ان «دورية من الجيش داهمت بعد الرصد والملاحقة مكان وجود الارهابي عمر الحميد في محلة وادي سويد في اطراف عرسال وتمكنت من القاء القبض عليه».

واضافت القيادة ان الحميد اقدم خلال المداهمة على شهر سلاحه ومحاولة اطلاق النار باتجاه عناصر الجيش الذين تصدوا له ما ادى الى اصابته بجروح متوسطة تم نقله اثرها الى احد المستشفيات للمعالجة.

واشارت الى ان الموقوف كان من المشاركين الرئيسيين في الاعتداء على دورية عسكرية في بلدة عرسال في فبراير 2013 والذي ادى حينها الى مقتل ضابط وعنصر من الجيش.

يذكر ان منطقة «عرسال» شهدت في السنوات الاخيرة معارك بين الجيش اللبناني وتنظيمات مسلحة اضافة الى عدة اعتداءات طالت دوريات عسكرية وعناصر من الجيش والقوى الامنية.

وتمكن الجيش والقوى الامنية من القاء القبض على عدد كبير من المتورطين في هذه الاحداث بينهم قادة في التنظيمات «الارهابية» التي تتخذ من المناطق الوعرة عند الحدود الشرقية مع سورية ملاذا لها.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.