شباب وناشئو الكويت يحرزون المركز الأول في البطولة العربية للمبارزة بالأردن

601618_DJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1204x799-_RD728x483-

كويت تايمز: حقق لاعبو منتخب الكويت المركز الأول في البطولة العربية للشباب والناشئين للمبارزة في الأردن بإحرازهم 16 ميدالية ملونة منها 11 ذهبية ليتصدروا ترتيب جدول ميداليات البطولة التي اختتمت، اليوم الثلاثاء.

وخاض لاعبو المنتخب الـ 24 منافسات الفردي والفرق بالأسلحة الثلاثة (فلوريه) و(إيبيه) و(سابر)، محققين 11 ميدالية ذهبية من أصل 12 ممكنة، كما حصدوا أربع ميداليات فضية وواحدة برونزية بمختلف المنافسات والأسلحة.

وحل منتخبا الأردن والعراق في المركزين الثاني والثالث على التوالي في منافسات البطولة التي شارك بها ثمانية منتخبات عربية هي الامارات وفلسطين ولبنان والأردن والعراق الجزائر والسعودية إضافة إلى الكويت.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للمبارزة رئيس الوفد المشارك عبد الله الوعلان لـ «كونا» إن هذه النتائج «اللافتة» التي حققها ناشئو وشباب الكويت جاءت بعد منافسة قوية مع بقية المنتخبات المشاركة ونتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني.

وأضاف الوعلان أن فريق المبارزة يحظى بدعم متواصل من الهيئة العامة للرياضة الكويتية وحرص مستمر على تطوير اللعبة مهديا هذا الإنجاز إلى القيادة السياسية العليا والشعب الكويتي كافة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.