«هيئة الصناعة»: ندعم الصادرات الوطنية لتفعيل دور الصناعة في عملية التنمية

601751_333JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1100x516-_RD728x341-

كويت تايمز: أكد نائب المدير العام لتنمية الصادرات الصناعية بالهيئة العامة للصناعة محمد العجمي اليوم “حرص الهيئة على تطوير القاعدة الإنتاجية ودعم الصادرات الوطنية وتفعيل دور القطاع الصناعي في عملية التنمية”.

وفي تصريح صحفي أدلى به على هامش مشاركته في المعرض الدولي الرابع عشر لمواد ومعدات وتقنيات البناء (بروجكت قطر 2017)، قال العجمي إن “هذا التطوير يأتي التزاما من الهيئة بتحقيق رؤية سمو أمير البلاد بجعل الكويت مركزاً مالياً واقتصادياً في المنطقة”.

وأضاف إن “الهيئة حريصة أيضاً على دعم وتشجيع القطاع الصناعي ورعاية فعالياته وأنشطته لزيادة مساهمته في تطوير القاعدة الإنتاجية ودعم الصادرات الى الدول العربية والأجنبية كونها أحد أبواب تمويل الميزانية وتعزيز الناتج المحلي الإجمالي”.

وأشار العجمي الى أن “إحدى سبل دعم القطاع الصناعي هي إقامة ودعم المشاركة في المعارض المتخصصة”، مبيناً أن 14 مصنعاً وجهة صناعية كويتية تشارك حالياً في معرض (بروجكت قطر) مع إمكان عقد صفقات تكسبها مزايا مالية مما سيعود بالنفع على الدولة وناتجها المحلي”.

وذكر إن “الهيئة باتت تحقق بشكل تصاعدي نتائج إيجابية تعود بالنفع العام على الصناعة الكويتية”، معربا عن أمله في “زيادة المشاركة الكويتية في الدورات المقبلة للمعرض والمعارض المشابهة”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.