هلال الساير: وضعنا خططاً متكاملة لتنفيذ البرامج الخاصة بـ «ذوي الاحتياجات»

601836_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1075x744-_RD728x503-

كويت تايمز: أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الدكتور هلال الساير، اليوم الاربعاء، حرص الجمعية على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بغية تفعيل دورهم ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم في التغلب على المعوقات التي تواجههم.

وقال الساير لـ «كونا» عقب استقباله مجموعة من المتطوعات بإدارة الشباب والمتطوعين من ذوي الاحتياجات الخاصة ان «الجمعية لن تألو جهدا في تقديم كل الخدمات والبرامج والمبادرات بغية الارتقاء بالجوانب التربوية والاجتماعية والنفسية والجسدية لهم».

وأوضح ان الجمعية وضعت العديد من الخطط الشمولية والمتكاملة لتنفيذ البرامج الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة «بقدر ما سيتوفر من دعم وتمويل من المحسنين والمؤسسات ذات العلاقة».

وأشار الى اهمية تسليط الضوء على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على الاندماج في المجتمع وتلبية متطلباتهم، مبينا ان اجتماع رؤساء هيئات وجمعيات الهلال الاحمر بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد اخيرا في العاصمة البحرينية المنامة اكد اهمية توفير فرصة التطوع لذوي الاحتياجات الخاصة في جميعات الهلال الاحمر والجهات الاخرى.

وأكد الساير أهمية تأصيل النظرة المجتمعية الايجابية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تشجيعهم للانخراط في خدمة بلدهم ومجتمعهم وابراز وتكريم انجازاتهم الفردية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.