«الصحة»: ندرس إدراج «ربات البيوت» و«المعاقين» في مشروع «عافية»

601938_FfJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS923x764-_RD728x602-

كويت تايمز: أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور أحمد الشطي، أن هناك توجها جديا لاضافة شرائح «ربات البيوت» و«المعاقين» ضمن المستفيدين من مشروع «عافية»، مشيرا الى ان هذه الخطوة تحتاج الى مزيد من الدراسة والتحضيرات التي بدأت بالفعل، متوقعا الانتهاء من هذه الدراسة خلال الفترة المقبلة.

ودعا الشطي جميع المستفيدين من مشروع التأمين الصحي للمتقاعدين وعائلاتهم إلى المشاركة في ملتقى «عافية» الذي سينطلق بعد غد السبت في فندق كراون بلازا بالفروانية، ويستمر حتى الأحد المقبل ابتداء من الساعة العشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

وذكر الشطي في تصريح صحافي ان الملتقى الذي سيكون تحت رعاية وحضور وزير الصحة الدكتور جمال الحربي يعد فرصة للجمع بين شريحة المستفيدين من البرنامج ومزودي الخدمة تحت سقف واحد، والذي من شأنه ان يساعد المتقاعدين التعرف على عدد أكبر من مزودي الخدمات الطبية والتواصل معهم عن قرب والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة والمقدرات الطبية المتوافرة في كل جهة واختيار الأنسب.

وأشار الى ان الملتقى يشجع الجهات على تحسين مستوى الخدمات وتطويرها، مؤكدا التطلع بشكل مستمر الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين والتميز بها بما يحقق الرضى لدى المرضى من الخدمة.

وأكد الشطي أن مزودي الخدمات الطبية المشاركين في ملتقى «عافية» سيطرحون عروضا وهدايا مميزة ليستفيد منها اكبر عدد من المتقاعدين وابنائهم وعائلاتهم.

وشدد على وجود رقابة على مشروع «عافية»، موضحاً ان المشروع يخضع لعملية تقييم وتدقيق بشكل مستمر على اعلى المستويات.

ودعا الشطي المستفيدين الى اتسجيل اي ملاحظات او اقتراحات لدى الوزارة او في الملتقى الذي بعد فرصة للتواصل المباشر مع الجهات ذات العلاقة بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.