وزيرة الشؤون: خلل في النظام وراء تأخر إصدار شهادات الإعاقة

603297_666JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1266x834-_RD728x479-

كويت تايمز: أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، اليوم الأربعاء، دور المرأة الكويتية المهم لاسيما في انشطة وبرامج المجتمع المدني.

وقالت الصبيح في تصريح للصحافيين على هامش مؤتمر المرأة الكويتية الذي تنظمه لجنة المرأة في جمعية المحامين الكويتية، ان جمعية المحامين لديها كوكبة من المحامين والمحاميات الذين يحرصون على تأكيد دور المرأة في كل المجالات.

وأشارت الى دور المرأة في الجانب القانوني سواء كانت مستشارة أو في النيابة العامة أو المحاماة والقانون معربة عن الأمل برؤية المرأة في مختلف المناصب وزيادة أعدادهن فيها سواء البرلمانية أو الوزارية أو في القطاع الخاص.

وبسؤالها عن تأخر إصدار شهادات الاعاقة لطالبيها، بينت ان النظام تعرض لخلل في الأيام الماضية وتم التعامل معه، لافتة إلى انه تم اصدار نحو 5000 شهادة جاهزة للتسليم، وأن كل من طلب شهادة إعاقة أو لوحات مرورية سيتم تسليمها له فورا.

وفيما يخص اللجان الطبية، أفادت بأن شهادات المراجعين ستكون جاهزة خلال اسبوعين من تاريخ مراجعتهم للجنة.

وحول دمج بعض الهيئات الحكومية، قالت الصبيح ان الحكومة اتخذت قرارها مسبقا بهذا الشأن، مشيرة إلى ان يوم غد الخميس سيكون آخر اجتماع لترتيب الهيكل التنظيمي ومن ثم ارساله لمجلس الخدمة المدنية لاعتماده ومن ثم اقراره.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.