«الهلال الأحمر» تطلق حملة تبرعات لصالح الشعبين السوري واليمني

603999_476064_O_-_Qu65_RT728x0-_OS302x270-_RD302x270-

كويت تايمز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن تنظيم حملة تبرعات مع بداية شهر رمضان الفضيل لعلاج المرضى اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان والمرضى والجرحى من الشعب اليمني.

وقالت مديرة إدارة تنمية المشاريع في الجمعية لمى العثمان في تصريح اليوم إن «حملة التبرعات ستشمل كثيراً من الحالات التي تحتاج علاجاً وتشمل غسيل كلى وأمراض القلب والسرطان وعمليات العمود الفقري وتركيب أطراف صناعية».

وأضافت العثمان إن «الجمعية تستقبل التبرعات والزكوات التي تستمر طوال شهر رمضان الفضيل بمقرها من الساعة 10 صباحا حتى 2 ظهراً أو من خلال التبرع عبر الموقع الإلكتروني».

وذكرت إن إطلاق حملة التبرعات من الجمعية في شهر رمضان الفضيل تأتي وقوفاً من الشعب الكويتي مع إخوانهم في سورية واليمن «الذين يتعرضون لمآسي وآلام لا تخفى علينا جميعا وهي مآس يذوب لها القلب».

وحضت الجميع على الاستجابة لهذه الحملة والتسابق بالخيرات سائلة المولى عز وجل أن يجعل تبرعهم للحملة لصالح السوريين واليمنيين في ميزان أعمالهم.

وأشارت العثمان الى أن «الهلال الأحمر الكويتي تبنت العديد من المشاريع الطبية والصحية لصالح الشعب السوري واليمني وتتطلع الى دعم المتبرعين والخيرين للاستمرار بهذا العمل الإنساني».

وقالت إن «جميع أهل الكويت من مواطنين ومقيمين لديهم شعور ورغبة حقيقية لمساعدة أبناء الشعب السوري واليمني وخاصة في شهر رمضان المبارك الذي يكثر فيه تقديم الزكوات والصدقات»، مبينة أن «أي مساعدة بكل أنواعها قد تشجع الكثير على التبرع للحملة الأمر الذي سوف ينعكس بشكل إيجابي وفعال على إنجاحها وتحقيق أهدافها».

وأكدت العثمان أن «الحملة تأتي في إطار حرص الجمعية على تقديم يد العون والمساعدة للدول الشقيقة والصديقة التي تتعرض للكوارث والأزمات الإنسانية وانطلاقاً من موقف الدولة الثابت والمعروف في مثل هذه الأزمات والكوارث إذ انها تبادر الى إغاثة ومساعدة كل محتاج».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.