إقصاء تاريخي لكيربر من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس

605541_Angelique-Kerber_-_Qu65_RT728x0-_OS644x366-_RD644x366-

كويت تايمز: استمر تعثر الألمانية انجليكه كيربر المصنفة الأولى عالميا خلال الموسم الحالي أمس الأحد بوداعها المبكر منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس من الدور الأول.

وخسرت كيربر أمام المصنفة 40 عالميا الروسية ايكاترينا مكاروفا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-2.

وباتت اللاعبة الألمانية أول مصنفة أولى تخسر في الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة منذ بداية حقبة الاحتراف عام 1968 حيث بدا التفاوت في الأداء أمام منافستها الروسية واضحا للغاية كما تشير نتيجة المباراة.

وفي المباراة ظهرت كيربر بصورة مغايرة تماما لما كانت عليه في الموسم الماضي عندما حصدت لقبين كبيرين ولم تكن على المستوى الذي سبق وقدمته لتخسر أمام منافستها التي تلعب باليد اليسرى أيضا.

وعانت كيربر البالغ عمرها 29 عاما هذا العام وانسحبت من بطولة مدريد بسبب إصابة في الفخذ وخسرت أمام الاستونية انيت كونتافيت المتأهلة من التصفيات بمجموعتين متتاليتين في بطولة إيطاليا المفتوحة.

لكن انتكاسة اليوم ورغم أنها لم تكن على أرضية تفضلها كثيرا وبعد خروجها من نفس الدور في باريس في العام الماضي فإنها جعلت موسمها بكامله في مهب الريح.

وقالت بعد الخسارة اليوم «أريد المشاركة في المباريات كثيرا. احتاج لخوض الكثير من المباريات لاستعادة أدائي المعهود والفوز بالمباريات».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.