الشيخ صباح الخالد يلتقي الرئيس الجديد للجمعية العامة للأمم المتحدة

606413_22JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1564x914-_RD728x425-

كويت تايمز: التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مع رئيس الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة ميروسلاف لاجكاك يوم أمس الخميس على هامش أعمال جلسة الجمعية العامة لانتخاب الاعضاء غير الدائمين لمجلس الأمن لعامي 2018 – 2019.

وقدم الخالد التهنئة للاجاك على انتخابه رئيسا للدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته القادمة.

وأعرب عن تطلع الكويت للتنسيق والتعاون مع الجمعية العامة للأمم المتحدة في شتى المجالات، مجددا تأكيد الكويت على التزامها بتنفيذ أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.

وبدوره أعرب لاجاك عن خالص شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به الكويت في دعم ومساندة الأمم المتحدة وأجهزتها التابعة لها، مثمنا عاليا جهودها ودورها الرائد على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما التقى الخالد مع وزير خارجية جمهورية رومانيا ثيودور مليسكانو على هامش أعمال جلسة الجمعية العامة لانتخاب الأعضاء غير الدائمين لمجلس الأمن لعامي 2018 – 2019.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول المستجدات على الساحة الدولية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.