الزنكي: استكملت مرحلة التأهيل … وتلقيت أكثر من عرض محلي

607567_450219_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x890-_RD728x404-

كويت تايمز: أكد مهاجم فريق القادسية لكرة القدم أحمد الزنكي أنه أصبح جاهزا للمشاركة ابتداءً من الموسم المقبل، بعد أن انهى مرحلة التأهيل، إثر الإصابة التي لحقت به في الموسم قبل الماضي، خلال مباراة القادسية مع الشباب.

وتعرض الزنكي الى قطع في الرباط الصليبي الأمامي والجانبي، وهي من أقوى خمس إصابات في العالم، بحسب تشخيص الدكتور الإسباني رامون كوغات.

وأضاف: «كنت على وشك المشاركة مع الفريق في الموسم الماضي غير أنني لم اكمل تجهيزات دخول الملعب لظروف دراسية حالت دون استكمال عملية التأهيل على الرغم من أنني كنت في المرحلة الأخيرة من التحضير البدني».

وتابع: «في منتصف الموسم المنصرم، شعرت بألم في الركبة مجددا وكنت بين خيارين، فإما أن أخضع لعملية ثالثة أو أسافر إلى برشلونة من أجل الحصول على حقنة في الركبة. قررت عدم إجراء العملية واستكملت مرحلة العلاج عن طريق حقنة في الركبة وتابعت عملية التأهيل مع مركز الزامل للتأهيل الرياضي ومن ثم تم تحضيري لتجهيزات دخول الملعب مع المعد البدني في نادي الشباب».

وأوضح الزنكي أنه تلقى عرضين محليين، من دون الكشف عنهما، وقال: «بعد أن استكملت فترة التأهيل، تحدث معي شخص من أحد الأندية وعرض عليّ الانتقال بالإعارة، كما تلقيت عرضا آخر وكان بصيغة مختلفة حيث يتم شراء بطاقتي مقابل شيك مفتوح. وكوني لاعباً مقيداً في القادسية فإنني لا أملك حق الرد على العروض والأمر يعود إلى مجلس إدارة النادي الذي يضم لجنة مختصة بشؤون الإعارة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.