«ميدو» … ثالث محترفي «الكويت»

607779_450505_Org_1_-_Qu65_RT728x0-_OS1181x1754-_RD728x1081-

كويت تايمز: بات السوري حميد درويش ميدو اللاعب الأجنبي الثالث في القائمة التي سيخوض بها فريق الكويت لكرة القدم غمار الموسم المقبل.

واتفقت ادارة «العميد» مع «ميدو» الذي يشغل مركز الوسط والظهير على الانضمام الى صفوف الفريق لمدة موسم واحد بعد فسخ عقده مع التضامن والذي كان يمتد لموسمين.

ويأتي التعاقد مع «ميدو» (24 عاماً) كلاعب آسيوي ولينضم الى محترفي «الأبيض» العاجي جمعة سعيد والسيراليوني محمد كمارا – الشهير بـ «ميدو» هو الآخر – خلفاً لمواطنه فراس الخطيب الذي انتهت علاقته بـ «الأبيض» مع ختام الموسم المنقضي.

وبات على ادارة «الكويت» إنهاء الصفقة الرابعة والاخيرة بالنسبة الى الأجانب حيث تسير الأمور باتجاه ضم مهاجم كاظمة البرازيلي باتريك فابيانو هداف «دوري فيفا» في الموسمين الأخيرين.

وكان «ميدو»، لاعب الاتحاد الحلبي السابق، انضم الى التضامن في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي قادماً من القوة الجوية العراقي، علماً بأن رحلته الاحترافية بدأت في العام 2013 في العراق أيضاً ولكن مع الميناء الذي لعب له ثلاثة مواسم.

وقدم «ميدو» أداء لافتاً مع «أزرق الفروانية» ما حدا بمسؤولي الأخير للتوقيع معه على عقد يبقى بموجبه في النادي لموسمين آخرين، قبل ان يدخل «الكويت» على الخط ويقنع مسؤولي التضامن بالتخلي عن اللاعب مع دفع تعويض مالي بلغ، بحسب مصادر، 60 ألف دولار أميركي.

ويرغب القائمون على «الأبيض» في الاستفادة من «ميدو» في أكثر من مركز في الموسم الجديد، في ظل ابتعاد لاعب الوسط الشاب يوسف الخبيزي لفترة لا تقل عن 6 اشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في اسبانيا اثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال مباراة «الأبيض» مع كاظمة ضمن «دوري فيفا» مطلع مايو الماضي، كما أن مركز الظهير الأيسر قد يعاني نقصاً في ظل رغبة فهد عوض بالاعتزال، ورحيل المغربي عادل الرحيلي بعد انتهاء عقده.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.