المدعي العام بنيويورك يبحث في مخالفات في مؤسسة إريك ترامب الخيرية

a742792b365d8b545f1da6fbc0a33428

كويت تايمز: ينظر المدعي العام بنيويورك في تقرير بأن مؤسسة إريك ترامب حولت أكثر من مليون دولار من بطولات خيرية للغولف لشركة الرئيس دونالد ترامب، حسبما قال متحدث باسم المدعي العام أمس الجمعة.

وقالت مجلة فوربيس الأسبوع الماضي إن المؤسسة الخيرية التي يديرها إريك ترامب ثاني أكبر أبناء ترامب دفعت لمؤسسة ترامب أموالا لاستخدام مبانيها في مناسبات خيرية في السنوات الأخيرة حتى على الرغم من إبلاغ إريك ترامب المانحين أن ملعب الغولف والأصول الأخرى يتم استخدامها مجانا ولذلك فإن كل المبلغ المتبرع به تقريبا سيساعد الأطفال المرضى.

وقال فوربيس إنه بناء على سجلات من مؤسسة إريك ترامب ومؤسسات خيرية فهناك أكثر من 1.2 مليون «ليس لها مستلمون مسجلون عبر منظمة ترامب».

وقال متحدث باسم المدعي العام بنيويورك إريك شنايدرمان في رسالة عبر البريد الإلكتروني إن مكتبه يبحث المسائل التي أثارها تقرير فوربيس.

ويحقق مكتب المدعي العام الديمقراطي بالفعل في مزاعم بتحقيق مكاسب شخصية في مؤسسة دونالد جيه.ترامب وهي المؤسسة الخيرية للرئيس الجمهوري.

وقال ترامب وهو مطور عقارات من نيويورك في ديسمبر إنه سيحل مؤسسة دونالد جيه.ترامب، ولكن مكتب شنايدرمان، قال إنه لا يمكن حلها أثناء سير التحقيق.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.