إدريس: تعاونية الصليبخات تطلق المهرجان الرمضاني .. غداً

002f083b-702c-430d-a616-d636acfc71b9

كويت تايمز: أعلن أمين السر جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية علي إدريس عن انطلاق المهرجان الرمضاني غداً في الأسواق المركزية بتخفيضات تصل إلى 60 % على أكثر من 600 صنف وسلعة استهلاكية رئيسية بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف والسلع الاستهلاكية العالمية والمحلية ، ويستمر المهرجان لغاية 10 / 6 / 2016.
وأضاف إدريس في تصريح صحفي أن مجلس الإدارة حرص على توفير جميع الأصناف بكافة أنواعها في المهرجان الرمضاني حتى تكون في متناول أيادي أهالي المنطقة ورواد الجمعية ، منوها أن الكميات متوفرة طوال فترة المهرجان فشعارنا ” المصداقية” في تقديم الخدمات لكافة المستهلكين والمساهمين.
وأوضح إدريس أن المهرجان الرمضاني يأتي من ضمن رؤية الخطة التسويقية التي وضعها مجلس الإدارة خلال العام الحالي ، والتي تهدف في مكافحة غلاء الأسعار وتخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة خلال هذا الشهر الفضيل ، مشيدا بدور لجنة المشتريات بما قامت به من دور كبير في تنظيم هذا المهرجان والتفاوض مع الشركات من اجل تحقيق رضا المساهمين أولا ومن ثم المستهلكين.
وقال إدريس أن الرؤية الإستراتيجية المرسومة من قبل مجلس الإدارة ستقطف ثمارها خلال الفترة القادمة من خلال النهوض بالمركز المالي بالجمعية ، وتقديم الخدمات النوعية سواء كان على المستوى الاستهلاكي أو الخدماتي ، مؤكدا أن مجلس الإدارة يعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاهداف المنشودة من الاستراتيجية الشاملة.
ونوه إدريس أنه سيتم توزيع السلة الرمضانية للمساهمين بسوق الصليبخات المركزي اعتبارا من 30 / 5 وحتى 12 / 6  بسعر دينار واحد فقط وهي تشمل 18 صنفا رمضانيا بدعم من الجمعية للمساهمين ، مبينا أن هذه السلة تعتبر أحد الهدايا الرمزية التي يقدمها مجلس الإدارة  للمساهمين خلال الفترة البسيطة من توليه زمام أمور الجمعية.
وفي نهاية التصريح أكد إدريس أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة المتنوعة والمفاجآت السارة لأهالي المنطقة ، مبينا أن أبواب مجلس الإدارة مفتوحة أمام الجميع للاستماع للآراء والاقتراحات البناءة التي تصب في صالح الشان العام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.