7000 متهجّد أحيوا ليلة 23 في المسجد الكبير

609417_453673_Org__-_WrLgQu65_RT728x0-_OS1600x1062-_RD728x483-

كويت تايمز: تحرّيا لليلة القدر، وإحياء لليالي العشر الأواخر، احتضن المسجد الكبير في ليلة الثالث والعشرين من رمضان نحو 7000 مصلّ تحرّوا في الليلة الوترية ليلة القدر.

صلاة القيام في المسجد أمّ المصلين في الركعات الأربع الاول فيها القارئ بدر العلي، بينما أمّهم في الركعات الأربع الاخيرة القارئ فهد الكندري الذي أمتع الحضور بصوته وبالدعاء بأن يحفظ الله الكويت واميرها وشعبها، وان يقي الامة الاسلامية شر الفتن وان يوحد كلمتهم على الخير.

وفِي الخاطرة الإيمانية حذّر الاستاذ بكلية الشريعة الدكتور خالد شجاع العتيبي من الاشاعات وأثرها المدمر للامم، خاصة بعد الانتشار الهائل لمواقع التواصل الاجتماعي وسهولة ارسال المعلومات والرسائل، داعيا كل مسلم الى التحقق من مصداقية اي معلومة قبل التسرع بإرسالها وانتشارها بشكل يهدد الامم والاوطان وربما تكون معلومات مغلوطة من أولها الى اخرها وتهدف الى استغلال من لا يفهم القصد من ورائها.

من جانبه، بيّن رئيس اللجنة الثقافية بمسجد الدولة الكبير محمد المتعب ان ادارة المسجد الكبير اتخذت كافة الاستعدادات لاستقبال جموع المصلين والمتهجدين في الليالي المباركة خاصة ليلة 27 رمضان، لافتا الى ان ليلة 23 رمضان شهدها اكثر من 7000 متهجد.

وقال المتعب في تصريح أن إدارة المسجد أعدت برنامجا دينيا وثقافيا متميزا هذا العام من خلال استضافة مشاهير القرّاء ومجموعة من المشايخ والدعاة الذين يلقون خواطر إيمانية تمس حياة الناس وتوجههم الى الخير خاصة في هذه الأيام الفضيلة وهي العشر الاواخر من رمضان والتي بها ليلة خير من الف شهر وهي ليلة القدر. وشدد على ان مسجد الدولة الكبير يتفوق على نفسه كل عام في تقديم الخدمات وكل ما هو جديد لراحة ضيوف الرحمن.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.