خدمة جديدة من «نتفليكس» تمكن المشاهدين من إطلاق مواهبهم

610110_N-NETFLIX-Large570_-_Qu65_RT728x0-_OS570x238-_RD570x238-

كويت تايمز: أعلنت شركة نيتفليكس أنها ستقوم بإطلاق شكل تفاعلي جديد بالكامل يعمل في النهاية على تحويل المشاهدين إلى رواة شرعيين للقصص.

وبالمقارنة مع التلفزيون العادي، فإن هذه العروض التي يُطلق عليها تفاعلية تضع المشاهدين في موضع المسؤولية، ما يسمح لهم بإملاء كل خيار واتجاه تتخذه القصة.

ويتمثل أول عرضين تفاعليين سيجري عرضهما على نتفليكس في «Puss in Book: Trapped in an Epic Tale» و«Buddy Thunderstruck: The Maybe Pile».

ويُعلن عن Puss in Book عالمياً اليوم، ومن المقرر أن يُعرض Buddy Thunderstruck لأول مرة خلال شهر من الآن في 14 يوليو.

وستتوافر التجربة الجديدة على جميع الأجهزة التلفزيونية والأجهزة التي تعمل بنظام iOS، بحسب «هافينغتون بوست».

وصرحت كلارا فيشر مخرجة الأعمال الإبداعية، «يرغب القائمون على إنشاء المحتوى في سرد قصص غير خطية مثل تلك، وتوفر نتفليكس حرية تطبيق وتجربة أشياء جديدة وتأدية أفضل الأعمال. كما أن تداخل مهندسينا في وادي السيليكون مع العقول الإبداعية في هوليوود قد فتح عالما جديدا أمام احتمالات رواية القصص».

وأضافت فيشر «في الوقت الراهن خدمة البث ستركز جهودها في المقام الأول على إنتاج محتوى تفاعلي للأطفال، خاصة وأن أبحاثهم أظهرت أنهم يميلون بالفعل إلى التفاعل مع الشاشة».

وذكرت فيشر «إن برمجة الحيز الخاص بالأطفال كان مثّل مكانا طبيعيا لنا كي نبدأ خاصة وأن الأطفال متلهفون للعب مع شخصياتهم المفضلة ويميلون بالفعل إلى الضغط على الشاشة ولمسها والسحب عليها. فالأمر يتعلق فعليا بالعثور على القصص المناسبة والرواة الذين باستطاعتهم سرد هذه الروايات المعقدة وإعادتها إلى الحياة بأسلوب مقنع».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.