وزير الداخلية يقلّد اللواء محمد اليوسف رتبة فريق

610124_22JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x683-_RD728x485-

كويت تايمز: قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم بتقليد رتبة فريق لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح، وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وذلك بحضور مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري ورئيس جهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك العلي الصباح والوكلاء المساعدين.

وقد هنأ الشيخ خالد الجراح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح، ونقل إليه تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا على ترقيته التي لم تأت من فراغ، مؤكداً أن الجميع يشهد له في المواقع التي خدم بها كافة.

وقال إن «هذه الترقية تعد تقديراً لما برهن عليه الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح من إخلاص وما بذله من جهود لدعم أمن الوطن»، مشدداً على أن «وطننا منحنا الكثير ولن نبخل عليه بشيء وعلينا أن نواصل التحلي بالضبط والربط العسكري لإيجاد جهاز أمني قادر على تحمل مسؤولياته بكل كفاءة واقتدار تحت قيادة سـمو أمير البـلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك».

وتوجه وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري بالشكر والامتنان للشيخ خالد الجراح الصباح، على دعمه المستمر لقيادات وزارة الداخلية ومنتسبيها وعلى توجيهاته وإرشاداته التي هي خير معين لنا جميعاً في النهوض بأعباء المهام المنوطة بنا وهي ثقيلة في ظل المستجدات الأمنية بالمنطقة.

من جانبه، أعرب الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح عن مشاعر الولاء والانتماء والوفاء للوطن والأمير، موضحاً إحساسه بالامتنان والاعتزاز بالثقة الغالية التي أولتها إياه القيادة السياسية العليا وقيادة المؤسسة الأمنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.