6 مواطنين وخليجيان… لصوص أجهزة وأصحاب مزاج

606560_وزارة_الداخلية_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: أسقط رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية عصابة سرقات ومخدرات قوامها 6 مواطنين وخليجيان اتخذوا من جاخور في بر الوفرة وكراً لتخزين المسروقات ولجلسات المزاج، وعُثر بحوزتهم على أجهزة كهربائية وإلكترونية إضافة إلى «كوكتيل» مخدرات.

ووفق مصدر أمني فإن «معلومة وردت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن تشكيل إجرامي امتهن سرقة المنازل والمحال، يتخذ من جاخور في منطقة كبد ملجأ لإخفاء ما يقومون بسرقته حتى يتمكنوا من بيعه، ووكراً خاصاً لجلسات الأنس والتعاطي، فأوعز مديرهم العام بالإنابة اللواء محمد الشرهان بتشكيل فريق للتحري من صدق المعلومة».

وأفاد المصدر«دلت تحريات المباحثيين إلى أن التشكيل العصابي يضم ستة مواطنين أحدهم من أرباب السوابق وخليجيين، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، انطلق رجال الفرقة إلى الجاخور، وقاموا بمداهمته والإمساك بالثمانية المطلوبين، وبتفتيش المكان عثر داخله على مسروقات تمثلت في أجهزة كهربائية والكترونية، كانوا في طريقهم لبيعها، إضافة إلى أدوات تعاطٍ ومواد مخدرة تنوعت بين (الكيميكال) و(الهيرويين) و(الشبو) وأقراص مؤثرات عقلية».

وختم المصدر«اقتيد اللصوص الثمانية بمسروقاتهم ومخدراتهم إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية وجارٍ التحقيق معهم للوقوف على مجمل السرقات التي ارتكبوها، تمهيداً لإحالتهم على جهات الاختصاص».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.