مفاوضات الساحل في تونس… بواسطة بن حرب

611334_457604_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1551-_RD728x705-

كويت تايمز: يرصد الجهازان الإداري والفني لفريق الساحل لكرة القدم، لاعباً كاميرونياً ينشط في دوري المحترفين التونسي، تمهيداً لضمه الى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكلّفت الادارة مساعد المدرب واللاعب السابق التونسي مهدي بن حرب بالتفاوض مع المحترف الكاميروني الذي يشغل مركز الوسط المتأخر، وقدّم مع فريقه مستوى جيداً في الموسم المنصرم.

وفي السياق ذاته، تدرس الإدارة السيرة الذاتية للاعبين أجانب تقدّم بها متعهدون من بينهم برازيليان حظيا بالاهتمام من قبل الجهاز الفني، غير ان قرار التعاقد معهما لم يحسم بعد.

وبالنسبة الى اللاعب الآسيوي، فعلى الرغم من ان ادارة الساحل لا تبدو في عجلة من امرها في التعاقد معه، الا ان ذلك لم يمنعها من وضع تصوراتها بهذا الشأن، حيث تتجه النية نحو استقطاب احد اللاعبين السوريين.

أما محلياً، فبدأ النادي تحركاً نحو استعارة عدد من لاعبي الاندية، ومن بين الأسماء التي يرغب الجهاز الفني في ضمها، لاعبا القادسية محمد زنيفر ومنور المطيري، وحارس مرمى «الكويت» أحمد السحمي.

في المقابل، لا تبدو الادارة في معرض بحث مسألة الاستغناء عن احد ابرز لاعبيها في الموسمين الأخيرين شبيب الخالدي، والذي ابدى اكثر من نادٍ كبير رغبته في ضمه.

الى ذلك، استقر الأمر على ان تكون تركيا وجهة المعسكر الخارجي المقرر اقامته للفريق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد في اغسطس المقبل.

وكانت ادارة الساحل اعتمدت تشكيل الجهازين الإداري والفني للفريق، حيث تم تجديد الثقة في المدرب الوطني راشد البوص، والذي كان قاد الفريق أواخر الموسم المنصرم خلفاً لعبدالرحمن العتيبي المستقيل، ويساعده لاعب النادي السابق بن حرب، على ان يتم لاحقاً التعاقد مع مدرب للياقة وآخر لحراس المرمى. ينتظر ان يكونا من الجنسية التونسية.

وفي الجانب الإداري، تم تشكيل لجنة رياضية مكونة من الأعضاء أحمد الدلماني، مطلق العازمي، طارق الشمري وعبداللطيف العنزي للاشراف على الألعاب، ومن بينها كرة القدم.

وكان سعد الكندري استقال اخيراً، لظروف خاصة، من ادارة جهاز الكرة، والذي يضم حالياً خالد رمضان ومجيد نظر

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.