بلاغ للنائب العام ضد عبدالباري عطوان لتطاوله على الكويت

78866

كويت تايمز: تقدم المحامي محمد طالب ببلاغ إلى النائب العام ضد الإعلامي عبدالباري عطوان، لإساءته إلى الكويت وتطاوله على رموزها، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية المعاقب عليها استناداً إلى القانون رقم 6 لسنة 2007، في شأن الإعلام المرئي والمسموع والمادة 25 من قانون الجزاء ( جرائم أمن دولة).

وجاء في الشكوى التي قدمها المحامي طالب، أمس، إلى النائب العام أن «المشكو في حقه قام بتاريخ 1/ 7 / 2017، وعن طريق برنامج في إحدى الفضائيات، بالإساءة إلى الكويت من خلال تلفظه بعبارة جارحة بحق القيادة السياسية»، معتبراً أن «العبارة التي تناولها المشكو في حقه تركت آثارها في نفسية كل كويتي، خصوصاً في ظل ما تقوم به الكويت من جهود مقدرة لإنهاء الخلاف الخليجي».

وورد في الشكوى «أن العبارة التي تلفظ بها عطوان، جاءت في قناة فضائية سريعة الانتشار، واطلعت عليها أعداد كبيرة من المشاهدين محلياً، ودولياً، وتداولتها المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل، ما أصاب الشاكي ببالغ الحزن والأسى من جراء تصرفات المشكو في حقه والمخالفة لأحكام القانون».

وطالب الشاكي في ضوء ما تقدم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشكو في حقه، جراء تصرفاته، بناء على قانون الإعلام المرئي والمسموع وقانون الجزاء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.