«الداخلية»: حريصون على تطبيق القوانين المتعلقة بحقوق الانسان

606560_وزارة_الداخلية_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حرص الوزارة على تطبيق القوانين والتشريعات المتعلقة بحقوق الانسان وحماية جميع من يعيش على أرض الكويت بغض النظر عن أي اعتبارات عرقية أو دينية.

وقال الجراح على هامش استقباله رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى الكويت إيمان عريقات اليوم الثلاثاء وفق بيان صحافي للوزراة ان (الداخلية) تنسق بشكل عالي المستوى مع الأمم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية.

من جانبها ثمنت عريقات دعم الكويت للمنظمة الدولية للهجرة ممثلة بالدور الإنساني الذي يقوم به سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مشيدة في هذا الصدد بدور (الداخلية) في التصدي للاتجار بالبشر.

وفي نهاية اللقاء أهدت عريقات الجراح فيلما وثائقيا بعنوان (بكلماتهم وأصواتهم) يسلط الضوء على العمليات الانسانية للمنظمة الدولية للهجرة وأثرها الإيجابي في تحسين حياة المتضررين.

كما أهدت الوزير نسخة من كتاب (الكويت ملهمة الأمل في أوقات الأزمات) منوهة بآلية العمل الخاصة لشركة العمالة المنزلية ودورها في دعم حقوق العمالة المنزلية بالكويت.

وذكر البيان ان الشيخ خالد الجراح بحث في وقت سابق اليوم مع سفير جمهورية تونس الشقيقة لدى الكويت أحمد بن صغير التعاون المشترك بين البلدين، منوها خلال اللقاء بتميز العلاقات الكويتية التونسية التي وصفها ب«الأخوية الوثيقة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.